crazygen

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

crazygen 4 ever

3 مشترك

الريال مو عاجبني

R.kaka

الريال مو عاجبني Empty الريال مو عاجبني

مُساهمة  R.kaka الأحد أكتوبر 11, 2009 1:43 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا اقولكم انو ريال مدريد صايرين بعض المرات يعتمدون على رنالدو وكاكا وبنززيما فا يعني كسيس الي منقذ هم المافعني يعني بمبارات اشبيليه - وريال مدريد كان كسيس مو صداد وهم الي سجل القول قريبه بيبي يعني لو كاكا قلنا اي بس بيبي لو بنزيما قلنا اي يعني يرت انهم يتقون شوي وكل لاعب بريال مدريد يقوي نفسه ومويعتمد على اي لاعب يعني خلاص كريستيانو او كاكا او بنزيما يلعبون خلاص فايزين يعني نبي كل جهودكم الطلعونه وبذات بماراه مهمه مهمه مهمه انتو تعرفوني هي ريال مدريد-برشلونه يعني شووووووووفو برشلون لم ضد خيخون فازو بدون ميسي الي سجل الاهداف بويان وبرجان مواساسي وابرا ومدريد منو بعد يمكن بكيه او بوجن يمكن فا يرت انشالله ان ريال يفولز ويعد الى مركزه الاول ومعن انا مشجع ريالي قاعد اقول جذي شلون اذا برشلوني يعني ابي يكثروون مشجعين الريال عشان ارفع راسي بريال هذا الملكي وابي اقول شي مهم كسيس قاعد يعني مايعرف يصد بعض الهجمات بعض هم الفاولات اوكي ومن بعيد اوكي ومن اي شي اوكي هو نقطة ضعفه الراس الراس احنا الحين يعني كم نقط حقنا 15 واشبيليه 15 يعني انا ابي انشالله احنا100 اوبي اقول شي ترى الصراح نقطة ضعف كسيس قبل قبل ايتتو وانا ابي اقولكم شي مهم ترى احنا اذا بدون كريستيانو راح انفوز على ميلان وشفو بس انشالله ماطول اصابة النجم البرتغالي الكبير كريستيانو رونالدو ويجماعه ابي شوي مشجعين صج مشجعين اوكي
    ThUnDeR
    ThUnDeR
    Admin
    Admin

الريال مو عاجبني Empty رد: الريال مو عاجبني

مُساهمة  ThUnDeR الثلاثاء أكتوبر 13, 2009 12:42 am

مو عاجبك الريال!!!!!!!!!!!!

صحيح أنا ما بفهم بالريال ولا بالبرشا ولا 000الخ.....

بس مشكور على وجهة نظرك pirat pirat
    crazy_nightboy
    crazy_nightboy
    عضو ممتاز
    عضو ممتاز

الريال مو عاجبني Empty رد: الريال مو عاجبني

مُساهمة  crazy_nightboy الجمعة أكتوبر 16, 2009 3:33 am

والله معك حق
    صحيح الريال بدو شوية تدريب
    بس الريال بضلو ريال وانشاالله رح نفوز بكل المباريات
    القادمة..
    سواء معنا رونالدو ولا لأ((على فكرة رونالدو لاعب مميز وهو اقوى من ميسي بكتير))

cheers afro lol! afro cheers

Real for ever

مدريدي وافتخر.. afro

الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أكتوبر 02, 2024 3:25 am